-->

كيفية اختيار افضل شركة ديكورات

كيفية اختيار افضل شركة ديكورات

     


    يمكن أن يساعدك المصمم الداخلي في إعادة تصميم أي مساحة في منزلك ، أو المساعدة في التجديدات ، أو الشراكة مع الباني والمهندس المعماري الخاص بك لإنشاء منزل مخصص يناسب أسلوب حياتك وتصميمه الجمالي. من نصائح الخبراء إلى التنفيذ ، يقدم المصمم الداخلي مجموعة من الخدمات.


    يمكنك العثور على مصمم داخلي لتحقيق أي نمط وتلبية أي ميزانية ؛ معظمهم قادرون على العمل مع مجموعة واسعة من اتجاهات وأنماط التصميم. في هذا المنشور ، نقدم بعض الطرق للعثور على الطريقة المناسبة لك و ايجاد افضل شركة ديكورات.

    الفرق بين مصممي الديكور الداخلي شركات التصميم الداخلي 

    الفرق بين المصمم الداخلي ومصمم الديكور الداخلي في جوهره يتعلق بنطاق العمل والتخصص.


    يوفر المصممون الداخليون مساعدة جمالية للمساحات المشيدة بالكامل. إذا لم يكن لديك عمل هيكلي يتعين القيام به ، فيمكن لمصمم الديكور أن يساعدك في اتخاذ قرار بشأن النمط ، وإجراء اختيارات مثل ورق الحائط ، والطلاء ، والمفروشات ، واختيار تركيبات الإضاءة وملحقاتها ، أو تحديد علاجات النوافذ.

    يمكن للمصممين الداخليين تقديم المساعدة في الديكور وخبرة التصميم الإنشائي. بالإضافة إلى الإمكانات المذكورة أعلاه ، يتخصص المصممون الداخليون أيضًا في تقديم إرشادات التصميم أثناء مرحلة التصميم المعماري لمنزلك وأثناء البناء وما بعده. غالبًا ما يكونون على دراية جيدة بالعمل معك مباشرةً ومع الباني الخاص بك والمهندس المعماري الخاص بك لإجراء اختيارات التصميم التي تضمن أن يتم نقل الجمالية المرغوبة في جميع أنحاء المنزل.

    يطبق المصممون الداخليون حلولًا إبداعية وتقنية لإنشاء مساحات وظيفية وجذابة تناسب أسلوبك وتفيد جودة حياتك. عند وضع خطة تصميم ، غالبًا ما يشتمل المصممون الداخليون على الامتثال للقوانين المحلية والمتطلبات التنظيمية مع دمج الاستدامة البيئية. تنسق تصميماتها مع عظام وقشرة منزلك الجديد أو الهيكل الحالي لمنزل قيد التجديد.


    تمتد الاختلافات بين مصممي الديكور الداخلي ومصممي الديكور إلى تعليمهم واعتماداتهم أيضًا.


    يدرس المصممون الداخليون اللون والنسيج والتصميم بمساعدة الكمبيوتر والرسم وتخطيط المساحة والهندسة المعمارية وتصميم الأثاث. تطلب منهم بعض الدول اجتياز اختبار والتسجيل في مجلس الإدارة من أجل ممارسة التصميم الداخلي. قد يكون لديهم شهادة في التصميم الداخلي وغالبًا ما يتدربون مع مصمم ذي خبرة قبل بدء أعمالهم التجارية الخاصة. في كثير من الأحيان يتم اعتمادهم من قبل الجمعية الأمريكية لمصممي الديكور الداخلي (ASID) أو اجتازوا اختبار الشهادة المهنية من المجلس الوطني لمؤهلات التصميم الداخلي (NCIDQ).

    لا يُطلب من مصممي الديكور الداخلي الحصول على درجة علمية أو شهادة أو تدريب رسمي ، وذلك في المقام الأول لأنهم لا يلعبون دورًا في التخطيط الهيكلي. يركزون فقط على شكل الفضاء. قد يكون مصممو الديكور الداخلي قد أخذوا دورات تدريبية تركز على الألوان والأقمشة وغير ذلك ، ولكن ليس إلى حد المصمم. تشمل الشهادات المعتمدة الدولية للديكور الداخلي.

    ببساطة ، غالبًا ما يقوم المصممون الداخليون بالتزيين ، لكن المصممين الداخليين لا يلعبون دورًا في تحديد اختيارات التصميم الهيكلي. 

    متى ولماذا يجب أن تستعين بمصمم داخلي

    يعد المصمم الداخلي أمرًا بالغ الأهمية لمشاريع بناء أو تجديد المنازل المخصصة الكبيرة. هناك المئات من القرارات التي يجب اتخاذها ، والتي يمكن أن تكون مرهقة للغاية بدون شخص يفهم حقًا رؤيتك لتوفير إرشادات التصميم ومعالجة العملية بطريقة منهجية ومنظمة.


    أفضل وقت لإضافة مصمم داخلي  او افضل شركة ديكورات إلى فريق البناء / المعماري الخاص بك هو أثناء مرحلة التصميم المعماري. قبل أن تكتمل الخطط والمواصفات الخاصة بك ، تأكد من مراجعتها من قبل الباني الخاص بك ومصمم الديكور او افضل شركة ديكورات الخاص بك. من الناحية المثالية ، ستحضر الباني والمصمم الداخلي إلى واحد أو أكثر من اجتماعات التصميم الخاصة بك مع المهندس المعماري. يضمن التعاون الذي يترتب على ذلك إنشاء أفضل نسخة من منزلك المستقبلي. سيكون بانيك قادرًا على توجيه تصميم المنزل من حيث الوظائف واعتبارات الميزانية وإمكانية البناء. سوف يدمج المصمم الداخلي الخاص بك عناصر ، كبيرة وصغيرة ، من شأنها تحسين مستوى المعيشة والجمالية في تصميم منزلك. سيتيح لك الجمع بين جميع أعضاء فريق أحلامك معًا فرصة للتعرف على كيفية تواصل كل شخص وتعاونه مع بعضه البعض. هذه معلومات قيمة حقًا للرحلة المقبلة.


    يمكنك العثور على مصمم داخلي كما يمكنك ايضا الاستعانة بافضل شركة ديكورات لأي ميزانية أو مشروع بأي حجم. يتمتع المصممون الداخليون بمجموعة متنوعة من هياكل الرسوم والدفع ، حتى تتمكن من تحديد ما يناسبك أكثر في مشروعك. حتى إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بضع ساعات من الاستشارة أو المساعدة في الحصول على المواد أو اللكنات بسعر معقول.