كود خصـــم نون على جميع المنتجات MAX324

X


10 نقاط لتحسين أدائك في مقابلة العمل

10 نقاط لتحسين أدائك في مقابلة العمل

    تدرب على التواصل غير اللفظي الجيد 

    إن الأمر يتعلق بإثبات الثقة: الوقوف بشكل مستقيم ، والاتصال البصري والتواصل مع مصافحة قوية هذا الانطباع غير الشفهي الأول يمكن أن يكون بداية رائعة أو نهاية سريعة لمقابلتك.

    ملبس مناسب لهذا المنصب أو الشركة

    إن قواعد اللباس غير الرسمية اليوم لا تمنحك الإذن باللباس مثل "هم" عند إجراء المقابلة. من المهم أن تعرف ماذا ترتدي للمقابلة وأن تكون مهنياً يعتمد ما إذا كنت ترتدي بدلة أو شيء أقل رسمية على ثقافة الشركة و الوظيفة المتقدم لها. إذا كان ذلك ممكنا ، اتصل لمعرفة معلومات عن اللباس الخاص بالشركة قبل المقابلة.

    استمع

    منذ بداية المقابلة ، يقدم لك القائم بإجراء المقابلة معلومات ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر إذا كنت لا تسمع ذلك ، فستفقد فرصة كبيرة مهارات الاتصال الجيدة تشمل الاستماع والسماح للشخص يعرف أنك سمعت ما قيل مراقبة المقابلة الخاصة بك ، ومطابقة هذا النمط والسرعة.

    لا تتكلم كثيرا

    قد يكون قول المحاور أكثر مما يحتاج إلى معرفته خطأ قاتلاً. عندما لا تكون مستعدًا في وقت مبكر ، فقد تتشاجر عند الإجابة على أسئلة المقابلة ، وأحيانًا تتحدث عن نفسك خارج الوظيفة. استعد للمقابلة عن طريق قراءة نشر الوظائف ، ومطابقة المهارات الخاصة بك مع متطلبات الوظيفة وربط تلك المعلومات فقط.

    لا تكن مألوفًا جدًا

    المقابلة هي اجتماع احترافي للتحدث. هذا ليس عن صنع صديق جديد. يجب أن يحاكي مستوى معرفتك سلوك القائم بالمقابلة. من المهم إحضار الطاقة والحماس للمقابلة وطرح الأسئلة ، ولكن لا تتخطى مكانك كمرشح يبحث عن وظيفة.

    استخدم اللغة المناسبة

    من المفترض أنه يجب عليك استخدام لغة احترافية خلال المقابلة. كن على دراية بأية كلمات أو كلمات عامة غير لائقة للشيخوخة أو العرق أو الدين أو السياسة أو التوجه الجنسي - هذه المواضيع يمكن أن ترسل لك الباب بسرعة كبيرة.

    لا تكن مغرورا

    يلعب الموقف دورًا رئيسيًا في نجاح المقابلة. هناك توازن دقيق بين الثقة والاحترافية والتواضع. حتى إذا كنت تقوم بأداء لإثبات قدرتك ، فإن الثقة المفرطة تكون سيئة ، إن لم تكن أسوأ ، كونها محجوزة للغاية.

    احرص على الإجابة على الأسئلة

    عندما يطلب القائمون على المقابلات مثالاً على وقت عندما تفعل شيئًا ما ، فإنهم يسألون أسئلة المقابلة السلوكية ، المصممة لاستحضار عينة من سلوكك في الماضي. إذا فشلت في ربط مثال محدد ، فأنت لا تجيب على السؤال فقط ، ولكنك تفوت أيضًا فرصة لإثبات قدرتك والتحدث عن مهاراتك.

    اسال اسئلة

    عندما سئلوا عما إذا كان لديهم أي أسئلة ، أجاب معظم المرشحين ، "لا". إجابة خاطئة. جزء من معرفة كيفية إجراء مقابلة هو الاستعداد لطرح الأسئلة التي تدل على الاهتمام بما يجري في الشركة. يتيح لك طرح الأسئلة أيضًا معرفة ما إذا كان هذا هو المكان المناسب لك. تأتي أفضل الأسئلة من الاستماع إلى ما تطرحه أثناء المقابلة وطلب معلومات إضافية.

    لا تظهر يائسة

    عند إجراء مقابلة مع نهج "من فضلك ، يرجى إيجار لي" ، يبدو أنك يائسة وأقل ثقة. تعكس ثلاثة Cs خلال المقابلة: بارد وهادئ وثقة.

    نصيحة إضافية: العمل على إجاباتك

    أنت تعرف أنك تستطيع القيام بهذا العمل ؛ تأكد من أن المحاور يعتقد أنك تستطيع ذلك أيضًا. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق إعداد إجابات مدروسة على الأسئلة التي من المرجح أن تسألها. بحاجة الى بعض المساعدة في ذلك؟ انضم إلى مونستر مجانًا اليوم. بصفتك عضوًا ، ستحصل على إحصاءات عن المقابلات والنصائح المهنية ونصائح البحث عن الوظائف التي يتم إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك حتى تتمكن من الظهور كمرشح قوي قابل للتطبيق. من فواصل الجليد ("أخبرني عن نفسك") إلى التفاصيل الدقيقة ("ما هو ضعفك الأكبر؟") ، يمكن لنصيحة مونستر أن تساعدك على صياغة إجابات تسليط الضوء على مهاراتك وحماسك للحصول على الوظيفة.